مقالات عامة

كيا ريو 2021

كيا ريو 2021 تصنف سيارة كيا ريو السيدان وهاتشباك 2021 على أنها سيارات اقتصادية ثانوية – اعتدنا أن نطلق على هذه السيارات اسم “econoboxes” – لكنها أكثر تعقيدًا بشكل مدهش من ذلك. يشترك الزوجان من كيا في تصميم المقصورة الذي ينضح بالبساطة الأنيقة بفضل التصميم الذكي والمواد المبهجة.

على الجانب الآخر ، يعاني كلا المقعدين الخلفيين في ريوس من مساحة محدودة للركاب ولا يحتوي أي من طرازات الجسم على منطقة شحن أو صندوق الأمتعة بشكل خاص. ومع ذلك ، فإننا نقدر أنها واحدة من السيارات الصغيرة المدمجة التي تقدم Apple CarPlay القياسي و Android Auto. نحن على استعداد حتى للتسامح مع ندرة مساعدة السائق المشترك ، لأن Chevy Spark و Nissan Versa هما المنافسان الوحيدان اللذان يقدمان ميزات أمان أكثر تقدمًا. تتألق سيارة ريوس 2021 بجودة الركوب المحسّنة والتعامل المركب ، مما يساعد على القضاء على أي صور نمطية عن وسائل النقل الرخيصة.

كيا ريو 2021
كيا ريو 2021

كيا ريو 2021

في مواجهة منافسة أقل من العام الماضي – بسبب وفاة Chevy Sonic و Honda Fit و Toyota Yaris – تحصل تشكيلة ريو 2021 على تحديث معتدل. بناءً على التحديثات التي تم إجراؤها على طراز المواصفات الأوروبية ، يجب أن ترتدي سيارات كيا سيدان وهاتشباك الأطراف الأمامية والخلفية المعاد تصميمها بمهارة والاستفادة من نظام المعلومات والترفيه المحسن.

نعتقد أن عدة مئات من الدولارات التي تفصل بين قاعدة ريو LX ونموذج S تستحق زيادة السعر. يضيف الأخير مسند ذراع مركزي ، مثبت السرعة ، منفذ USB خلفي ، مقعد خلفي قابل للطي مع مساند رأس قابلة للتعديل ، ودخول بدون مفتاح. تحتوي S أيضًا على خيارات مرغوبة مثل التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة الطوارئ الآلية وراديو القمر الصناعي SiriusXM والمصابيح الأمامية LED والمزيد. نظرًا لأن هاتشباك تضيف مساحة أكبر للشحن وحجمًا أفضل قليلاً للركاب ، فإننا نوصي باختيار ريو ذات الأبواب الخمسة.

المحرك وناقل الحركة والأداء كيا ريو 2021

إن الدافع الوحيد لسيارة ريو هو محرك رباعي الأسطوانات يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). لم نقم بقيادة سيارة ريو بهذا المحرك وناقل الحركة ، ولكن ينبغي أن يكون أكثر من كافٍ لتحريك السيارة المدمجة على الطريق. يمنح التعليق المصنف بشكل جيد لسيارة ريو سلوكًا لطيفًا على الطريق ،

مما يوفر مزيجًا جيدًا من الراحة وخفة الحركة جنبًا إلى جنب مع إحساس كبير. آخر نسخة هاتشباك اختبرناها مطبات ممتلئة بشكل جيد لمثل هذه السيارة الصغيرة بفضل هيكلها الصلب ونظام التعليق الجيد. كما أنه يقوم بعمل جيد للتحكم في تمايل الجسم في الزوايا. لا يتواصل التوجيه المخدر بالقدر الذي نفضله ، لكنه دقيق ودقيق.

الاقتصاد في استهلاك الوقود كيا ريو 2021

تقدر وكالة حماية البيئة أن سيارة ريو سيدان وهاتشباك ستكسب 33 ميلا في الغالون في المدينة و 41 على الطريق السريع. هذه الأرقام متطابقة مع Hyundai Accent وأفضل قليلاً من Nissan Versa. لم تتح لنا الفرصة لتشغيل سيارة كيا سيدان أو هاتشباك على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، وهو جزء من نظام الاختبار الشامل لدينا ، لذلك لا يمكننا تقييم ميلا للجالون في العالم الحقيقي.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

كيا ريو 2021
كيا ريو 2021

البساطة هي اسم اللعبة داخل ريو ، وهذا ليس بالأمر الهين. في الواقع ، إنها تقدم لوحة تحكم نظيفة وسهلة الاستخدام مع عناصر تحكم في المناخ والصوت. يوجد الكثير من البلاستيك الصلب ، لكنه محكم بشكل جيد ، والمظهر الداخلي العام ناضج ومتطور لمضغوط ثانوي. تعد المساحة الموجودة في المقاعد الأمامية لكيا أكثر من كافية ، لكن ركاب المقاعد الخلفية لن يكونوا سعداء تقريبًا بسبب المساحة المحدودة للأرجل. توفر سيارة ريو هاتشباك مساحة أكبر من صندوق السيارة السيدان ، ولكن لا تعد كيا خيارًا جيدًا إذا كنت تخطط لنقل الكثير من البضائع. شعرنا بخيبة أمل عندما وجدنا أن المقاعد المطوية لا تجعل أرضية التحميل مسطحة في الفتحة. الكونسول الوسطي الخاص به ذو حجم تنافسي ، وكذلك جيوب الباب.

المعلومات والترفيه والاتصال كيا ريو 2021

نتوقع أن يستمر نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس من ريو في الظهور بشكل قياسي مع راديو القمر الصناعي SiriusXM واتصال Bluetooth ومنافذ الشحن بالإضافة إلى راديو القمر الصناعي SiriusXM و Apple CarPlay و Android Auto.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم يتم اختبار ريو 2021 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) أو الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA). على الرغم من أنها لا تحتوي على قدر كبير من تكنولوجيا مساعدة السائق مثل بعض المنافسين ، إلا أن ريو متاحة مع تحذير من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية. ومع ذلك ، فإن النماذج الأساسية غائبة عن هذه المعدات. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  يتوفر تحذير من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية

الضمان وتغطية الصيانة

تتمتع كيا بسمعة راسخة فيما يتعلق بتغطية الضمان المثيرة للإعجاب ، وتقريباً تتطابق سيارة ريو مع ابنة عمها – أكسنت – في الجزء العلوي من هذا القطاع. ومع ذلك ، فإنه لا يقدم أي صيانة مجانية.

  يغطي الضمان المحدود خمس سنوات أو 60000 ميل

  يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 10 سنوات أو 100،000 ميل

  لا توجد صيانة مجدولة مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى