مرسيدس

مرسيدس مايباخ GLS كلاس 2021

مرسيدس مايباخ سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ليموزين مع بطاقات الأسعار المكونة من ستة أرقام ليست شيئًا جديدًا ، لكن سيارة مرسيدس-مايباخ GLS600 2021 تجلب لمسة العلامة الفخمة إلى السوق لخوض معركة مع علامات تجارية مثل بنتلي ورولز رويس. يتم تحميل GLS600 على الخياشيم بميزات خيالية ، كما أن مظهرها الخارجي الأنيق اللامع لن يترك أي مجال للشك في مستوى الثروة أو رفاهية المشاهير في الداخل.

لا تخطط لإحضار جميع أفراد العائلة معك ، حيث توفر نسخة Maybach من فئة GLS صفين فقط من المقاعد بدلاً من ثلاثة ، ولكن خطط لجلب تاجك المرصع بالجواهر وساعة يد Patek Philippe المرصعة بالماس وزوجين زجاجات Dom Pérignon للتبريد في ثلاجة النبيذ GLS600.

كانت نسخة Maybach من سيارة الدفع الرباعي الجديدة من فئة GLS قيد العمل لبعض الوقت ، وستكون أول سيارة SUV في قسم الفخامة للغاية عندما يتم طرحها للبيع في أواخر عام 2020 ، لتنضم إلى Maybach الفئة S في الوكلاء.

مرسيدس مايباخ
مرسيدس مايباخ

إذا كنت في السوق لشراء سيارة دفع رباعي فاخرة عالية الدولار ، فلن تستمع إلى أمثالنا عند تحديد الخيارات التي تطلبها. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن Mercedes-Maybach تجعل معظم الأشياء قياسية ، بما في ذلك وضع القيادة شبه المستقل ، وتنجيد جلد nappa ، وزخرفة داخلية وخارجية رائعة. سنعرف المزيد عن مجموعات وملحقات GLS600 المتوفرة بالقرب من تاريخ بيعها.

المحرك وناقل الحركة والأداء مرسيدس مايباخ

مرسيدس مايباخ
مرسيدس مايباخ

ينتج محرك V-8 بشاحن توربيني مزدوج GLS600 قوة 558 حصانًا ويمكنه تحفيز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة الفاخرة من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.8 ثانية ، وفقاً لمرسيدس-مايباخ. يتم دعم المحرك من خلال نظام هجين بقوة 48 فولت يعطي دفعة إضافية قليلاً من البداية. إذا لم يكن ذلك سريعًا بما يكفي بالنسبة لك ، فراجع Mercedes-AMG GLS63 ، التي تقدم نسخة 603 حصان من مجموعة نقل الحركة هذه وقفزت إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.6 ثانية فقط في مسار الاختبار الخاص بنا. لم نقم بقيادة GLS600 بعد ،

ولكننا نتوقع قيادة سلسة للغاية ومقصورة هادئة بشكل استثنائي. يعد التعليق الهوائي قياسيًا ، ويتميز بوضع Maybach الذي يقال إنه يمحو المطبات في الطريق.

الاقتصاد في استهلاك الوقود مرسيدس مايباخ

لم يتم إصدار أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود من قبل وكالة حماية البيئة أو مرسيدس-مايباخ ، لكننا على يقين من أن كبار المنفقين الذين سيتسوقون عبر GLS600 مقابل أمثال بنتلي بنتايجا ورولز رويس كولينان لن يكونوا كذلك مهتم جدا بكفاءة الوقود.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

مرسيدس مايباخ
مرسيدس مايباخ

في حين أن سيارة الدفع الرباعي العادية التي تحمل علامة بنز التجارية من فئة GLS هي عبارة عن ثلاثة صفوف ، فإن Maybach GLS600 تقدم صفين فقط ، وكلاهما يوفر وظائف التدفئة والتدليك. المقاعد الخلفية هي المكان المناسب لك ؛ مع فدان من المساحة المخصصة للساقين ومقعدين كرسيين قابلين للتعديل كهربائياً ، فإن الركوب في الخلف يشبه السفر في أفخم كبائن طيران من الدرجة الأولى. يتم أيضًا تقديم مقعد ثلاثي الأبعاد ، ولكن هيا ، العلاج التنفيذي هو ما تدور حوله هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. يغطي جلد Nappa لوحة العدادات وألواح الأبواب والمقاعد ، بينما تضيف الزخرفة الخشبية الحقيقية مع شريط دبوس جميل لمسة من الرقي.

يساعد ناشر العطر الركاب على خلق الواحة الحسية التي يستحقونها بعد يوم شاق من الثراء القذر. لن تكون سعة الأمتعة كبيرة هنا كما هي في فئة GLS العادية حيث أن المقاعد الخلفية ثابتة ولا يمكن طيها لاستيعاب الأغراض الأكبر حجمًا. تقول Mercedes-Maybach إنه لا يزال هناك حوالي 19 قدمًا مكعبة من المساحة خلف المقاعد الخلفية وستوفر مجموعة رائعة من الأمتعة المجهزة خصيصًا.

المعلومات والترفيه والاتصال مرسيدس مايباخ

تستخدم شاشات المعلومات والترفيه المزدوجة مقاس 12.3 بوصة أحدث واجهة برمجية MBUX من مرسيدس-بنز ويحصل ركاب المقاعد الخلفية على شاشتين مقاس 11.6 بوصة يمكنهما تشغيل الأفلام أو التحكم في نظام الصوت ، وسيتوفر نظام صوت Burmester ويضم 27 مكبر صوت مذهل.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

لم تقم الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) باختبار التصادم لـ GLS600 ولكن ليس من المحتمل أن يقوموا بذلك على الإطلاق. غالبًا ما لا تخضع السيارات الفاخرة ذات التكلفة العالية والدولار المنخفض لنفس الاختبارات مثل Toyota RAV4. ستكون مجموعة من ميزات مساعدة السائق عالية التقنية قياسية لمنح سائقك يد المساعدة في الرحلات الطويلة. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة

 نظام تحذير مغادرة المسار القياسي ومساعدة الحفاظ على المسار

 مثبت السرعة التكيفي القياسي مع وضع القيادة شبه المستقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى