مقالات عامة

2023 بريوس غرام

2023 prius gr
2023 prius gr

ولهذا السبب بالإضافة إلى أنه لا يزال يأتي النموذج الأولي للسيارة على شكل نموذج أولي للسيارة ، لذا فإن GR Prius ، أو الاسم الحقيقي هو “Toyota Prius 24h Le Mans Centennial GR Edition” ، يأتي بزخرفة مختلفة عن سيارات GR الأخرى ، أي مزينة بجسم. قطع غيار. جاهز للسباق حول السيارة بالكامل.

gr prius 2023

منذ المصد الأمامي يحتوي على كمية هواء أقل جديدة أكبر من ذي قبل ويأتي مع مصبغة قرص العسل محاط بمآخذ هواء لنفخ نظام الفرامل على الجانب وبجانبه توجد 8 مصابيح موضعية ضخمة (4 على كل جانب) ، مستوحاة من GR010 Hybrid Le Mans Racer ، مع جناح شفة على الحافة السفلية. مقواة بطبقتين من الزعانف أو الكرنبات المدلفنة بالهواء لتقوية الضغط الأمامي.

2023 prius gr
2023 prius gr

جانب السيارة عزز من الوحشية باستخدام أقواس العجلات البلاستيكية السوداء في الأمام والخلف. ليس هذا فقط ، فهناك زعنفة سفلية أخرى لتقليل دوران الهواء الجانبي أسفل السيارة. أما بالنسبة لمجموعة العجلة ، على الرغم من عدم وجود تحديد بحجمها لكن من المتوقع أن تكون من 19 إلى 20 بوصة وتنتمي إلى الأشعة.

جانب المصد الخلفي هناك أيضًا تعديل تصميم جديد. خاصة النصف السفلي الذي تم إعادة تصميمه ليصبح لوحة ناشرة هواء كبيرة. يحيط به إطار دعامة هوائية يمتد بالطول من قوس العجلة الخلفية

الأخير هو مطاردة الضوء. مع جناح خلفي كربوني وغطاء صندوق السيارة من الكربون وسقف من الكربون وغطاء محرك من الكربون. حتى الشغل مغلق بين المصابيح الأمامية. لا تزال وظيفة الكربون.

toyota gr prius

أثناء التغيير والتبديل في مجموعة نقل الحركة ، لم تكشف تويوتا عما فعلته مع الأجزاء الداخلية من GR Prius ، ولكن كسيارة GR ، إذا أراد صانع السيارات القيام بذلك ، فمن الجدير بالذكر. ومع ذلك ، سيكون بالتأكيد أكثر إثارة للاهتمام.

لأنه في الأصل الآن ، إذا كان هذا هو الطراز الأعلى PHEV ، فهو يحتوي بالفعل على قوة تنتج ما يصل إلى 223 حصانًا ، ويمكنه التسارع من 0-100 كم / ساعة في 6.7 ثانية ، وهو أكثر من كافٍ لسيارة عائلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى