مقالات عامة

هيونداي النترا

هيونداي النترا

 

هيونداي إلنترا هي سيارة سيدان مدمجة من كوريا تبيع بشكل جيد في كل من كوريا والولايات المتحدة مع هيكل رياضي من الجيل السابع.

حتى وقت قريب ، كشفت شركة هيونداي كوريا عن المواصفات والسعر ،

وسوف يطلق عليها هيونداي أفانتي ، وهي تبدو جميلة مع شبكة جديدة متتالية تبدو جيدة مع مصد أمامي مصمم ليبدو أفضل من عدد 7 مصابيح أمامية LED وشعار H. على حافة الغطاء

على الجانب ، التصميم الأصلي ،

ولكن العجلات المعدنية الجديدة ذات اللونين الخماسيين ، مقاس 17 بوصة بإطارات مقاس 225/45 ومتوفرة أيضًا بأحجام 15-18 بوصة ، وكلاهما من العجلات المعدنية للاختيار من بينها يحتفظ الجزء الخلفي بمظهره الكلاسيكي مع المصابيح الخلفية LED الطويلة على شكل H ، لكن المصد الخلفي المصمم حديثًا مثالي مع شفة المفسد السوداء.

 

2024 elantra
2024 elantra

hyundai elantra

تم تعديل التصميم الداخلي قليلاً باستخدام نظام الألوان ، حيث تم تزيينه بخيارات جديدة مليئة بالمفاتيح الرقمية ،

ويمكن تشغيله عبر الهواتف الذكية أو الساعات الذكية ، سواء في القفل أو الفتح. يمنع نظام التحكم في الجو داخل المقصورة دخول الرطوبة والروائح والعفن إلى السيارة. شواحن لاسلكية وخمسة مقاعد أمامية مزودة بتدفئة أو تدفئة وتهوية. و 8 مكبرات صوت بجودة BOSE مع مقاييس فلورية وبنفس الحجم بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة

تبلغ القوة للسوق الكوري 1.6 لتر فقط ، ولكن هناك العديد من نقاط القوة ،

بما في ذلك بنزين Gamma MPI 127 حصانًا ، وعزم دوران 154 نيوتن متر ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ، والقيادة لتتوافق مع Smartstream G 123 بقوة حصانية و 154 نيوتن متر. من عدادات عزم الدوران ، مقترنة بناقل حركة متغير ذكي (IVT) أو CVT وبنزين بقوة 204 حصان بشاحن توربيني ، 265 نيوتن متر من عزم الدوران ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DCT بسبع سرعات في طراز إلنترا N.

أخيرًا ، بقوة هجينة 1.6 لتر و 105 حصان و 147 نيوتن متر من عزم الدوران في قطاع المحركات. يقترن هذا بمحرك كهربائي فردي يعمل بالدفع الأمامي بقوة 44 حصانًا و 170 نيوتن متر من عزم الدوران وبطارية ليثيوم أيون 1.32 كيلو وات في الساعة معًا لإنتاج 141 حصانًا و 264 نيوتن متر من عزم الدوران ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بست سرعات.

أما بالنسبة للسلامة ، فقد تم إضافة Hyundai Smart Sense ، بما في ذلك شاشة الرؤية العمياء وثمانية وسائد هوائية بما في ذلك الركاب الخلفيين.

المحرك

2024 elantra
2024 elantra

2024 hyundai elantra

تتوفر سيارة هيونداي إلنترا 2024 بمجموعة من المحركات في الأسواق المختلفة. سأذكر لك بعض المحركات الشائعة لهذه السيارة:

  1. محرك 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر: يولد هذا المحرك قوة قدرها 147 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 132 رطل-قدم. ويتميز هذا المحرك بتقنية حقن الوقود متعدد النقاط وبنظام التحكم في صمامات العادم المتغيرة وبنظام القيادة القوي والفعال.
  2. محرك 4 سلندرات بسعة 1.6 لتر تيربو: يولد هذا المحرك قوة قدرها 201 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 195 رطل-قدم. ويتميز هذا المحرك بنظام الشحن التربو المزدوج وبنظام حقن الوقود متعدد النقاط
  3. وبنظام التحكم في صمامات العادم المتغيرة وبنظام القيادة القوي والفعال.

يتم تزويد هذه المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات أو بناقل حركة يدوي بست سرعات.

تقدم السيارة أداءاً جيداً وقوة دفع قوية بفضل المحركات القوية التي تتميز بالكفاءة الوقودية.

كما تتوفر السيارة بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي في بعض الأسواق.

إن هذه المحركات تجعل هيونداي إلنترا 2024 سيارة موثوقة وفعالة من حيث استهلاك الوقود،

وتجعل من السيارة اختيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى