سيارات أودي

اودي a6 اودي A6 2021

اودي a6 مريحة وواسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، تحقق أودي A6 2021 المربعات الهامة لسيارة فاخرة متوسطة الحجم. تصطف مقصورتها بمواد عالية الجودة وتناسبها وتشطيباتها من بين أفضل ما يقدمه سوق السيارات المتميز. يجذب A6 أيضًا المشترين المتمرسين في مجال التكنولوجيا من خلال مجموعة كبيرة من شاشات العرض والكاميرات وميزات مساعدة السائق وعناصر الراحة المنتشرة في جميع أنحاء الداخل. ما ينقصنا هنا هو ديناميكيات المناولة الواضحة والقابلة للقذف والتي تتألق بشدة في سيارة A4 سيدان الأصغر حجمًا وإخوتها A5 ذات البابين.

سيختار المشترون إما محركًا رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني (يُشار إلى هذه الطرازات بشارة “45”) ومحرك V-6 مزود بشاحن توربيني (يسمى “55”) ؛ يتلقى كلا المحركين دفعة من النظام الهجين ويأتيان بشكل قياسي مع الدفع الرباعي. A6 هو تصميم أنيق – إذا كان لطيفًا إلى حد ما – بأربعة أبواب متوسطة الحجم يمكن تعليقها بسهولة مع المنافسين مثل BMW 5-series و Mercedes-Benz E-class ، ولكنها مناسبة بشكل أفضل للتنقل من التعامل مع الطرق الخلفية الملتوية .

اودي a6
اودي a6

اودي a6

مع ذالك أعطت أودي تحديثات A6 التي تشبه 2021 Audis الأخرى. تأتي قاعدة Premium Premium الآن مع عجلات مقاس 19 بوصة ، وإمكانية الدخول بدون مفتاح ، ووحدة دفع رسوم على الطرق المتكاملة ؛ تتضمن حزمة الراحة المتوفرة لهذا الطراز الآن نظام كاميرا بزاوية 360 درجة ونظام ملاحة داخلي مع شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.1 بوصة. تحصل طرازات Premium Plus متوسطة المدى على نظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعدة الحفاظ على الممرات بشكل قياسي وتضيف Prestige عالية المواصفات مظلات قياسية للنافذة الخلفية. تنضم حزمة مظهر Black Optics Sport الجديدة إلى قائمة الخيارات وتضيف لمسات خارجية سوداء وعجلات فريدة قياس 20 بوصة ونظام تعليق رياضي.

نوصي بمستوى القطع Premium Plus 55 متوسط ​​المدى مع محرك V-6 القياسي المزود بشاحن توربيني. إلى جانب المحرك القوي السلس ، يشتمل هذا الطراز على الكثير من الميزات التي سيجدها المشترون الفاخرون مغرية ، مثل شاشة العرض الرقمية ونظام صوت Bang & Olufsen وشاشة تعمل باللمس أكبر 10.1 بوصة للمعلومات والترفيه وكاميرا خارجية 360 درجة. علاوة على ذلك ، نقترح الحزمة التنفيذية ، والتي تتضمن غطاء صندوق السيارة الكهربائي ، والإضاءة الداخلية المحيطة متعددة الألوان ، والتحكم التلقائي في المناخ بأربع مناطق ، والمقاعد الخلفية المدفأة ، والمقاعد الأمامية المهواة.

المحرك وناقل الحركة والأداء اودي a6

اودي a6
اودي a6

إن كلا المحركين A6 – محرك رباعي الأسطوانات بسعة 248 حصان بسعة 2.0 ليتر وشاحن توربيني سعة 3.0 ليتر سعة 335 حصان – أكثر من كافٍ لنقل هذه السيدان متوسطة الحجم في جميع أنحاء المدينة. يستخدم كلا المحركين تقنية هجينة مع بادئ / مولد تيار متردد بجهد 12 أو 48 فولتًا يقوم بتشغيل نظام إيقاف تشغيل المحرك والمعدات الإضافية الأخرى. يعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات ونظام الدفع الرباعي كواترو قياسيين. يوفر V-6 الكثير من الدفع للاندماج والمرور على الطريق السريع. في مسار الاختبار الخاص بنا ، تم شحنه من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 4.8 ثانية فقط. على الرغم من هذه النتيجة السريعة ، لا يكفي التفوق على منافسيها الرئيسيين ،

BMW 540i xDrive و Mercedes-Benz E450 4Matic. تمكن 540i من تشغيل 4.5 ثانية ، بينما قام بنز بعمله في 4.6. على الرغم من قدرتها الرائعة على المنعطفات وركوبها الثابت ، فإن أداء A6 أفضل كسيارة سيدان فاخرة من سيارة السيدان الرياضية. لقد استمتعنا بمعالجتها المتوازنة والتوجيه الدقيق ولكننا لم نشعر أبدًا بالارتباط التام عند مهاجمة الأجزاء الملتوية من الطريق.

الاقتصاد في استهلاك الوقود اودي a6

هاذا يعني حصل A6 على تقديرات لائقة بشأن الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة ، ولا يعد اختيار محرك V-6 مقابل محرك توربو رباعي الأسطوانات بمثابة حل وسط في قسم الكفاءة. حصل محرك A6 رباعي الأسطوانات على تصنيف 32 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، أي أكثر بثلاثة أضعاف من محرك V-6. ومع ذلك ، تمكنت مركبتنا الاختبارية التي تعمل بمحرك V-6 من إدارة 32 ميلا في الجالون خلال اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة لمسافة 200 ميل. هذه النتيجة تجعلها متقدمة على بنز (30 ميلا في الغالون) و BMW (31 ميلا في الغالون) ولكن خلف سيارة لكزس ES350 ذات الكفاءة الزائدة ، والتي تمكنت من تحقيق 39 ميلا في الغالون في نفس الاختبار.

لمقصورة الداخلية والراحة والشحن اودي a6

التصميم الداخلي لـ A6 أنيق وعصري ومصنوع بشكل جيد من مواد عالية الجودة. الجلد الناعم يزين المقاعد ومساند الذراعين ، ويتم وضع الخشب ذو المظهر الغني والزخارف المعدنية المطلية بالنيكل بذوق على لوحة العدادات والأبواب ، ويتم التعامل مع غالبية عناصر التحكم الثانوية في A6 – المناخ ووضع القيادة وما إلى ذلك – بلمسة كبيرة -لوحة حساسة أسفل شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية. يتم استخدام نظام مشابه في سيارات السيدان الفاخرة A8 و Q8 كروس أوفر ، وعلى الرغم من إحساسنا المعتاد بالاستيلاء على أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ،

إلا أنه يعمل بشكل جيد ويوفر ردود فعل لمسية مرضية. جذع كبير ومقاعد خلفية سهلة الطي تجعل A6 رائعًا لسحب البضائع. نحن نضع ستة من حقائب اليد المحمولة في صندوق السيارة ، والذي يربط كلاً من E450 و 540i. عرضت أودي مساحة أكبر بكثير من أي من هذين مع المقاعد الخلفية مطوية ، تمكنت من استيعاب 20 حالة ؛ احتفظت بنز بـ 18 وسيارة BMW 16.

المعلومات والترفيه والاتصال

اودي a6
اودي a6

لكن حصلت واجهة المعلومات والترفيه المألوفة في أودي MMI على تجديد كبير في هذا التكرار لسيارة A6. لم يعد يستخدم وحدة التحكم في عجلة النقر في الكونسول المركزي ولكنه يوفر قوائم قابلة لإعادة التكوين حتى يتمكن المستخدمون من تخصيص تخطيط الشاشة الرئيسية لتناسب أذواقهم. تعد شاشة مقاس 8.8 بوصة ، ونظام ملاحة ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، و Wi-Fi على متن الطائرة كلها قياسية ،

ولكن شاشة العرض الرقمية الافتراضية من Audi وشاشة عرض المعلومات والترفيه الأكبر مقاس 10.1 بوصة اختيارية. يعد النظام الصوتي المكون من 10 مكبرات صوتًا قياسيًا ، لكننا نوصي بإعداد Bang & Olufsen المكون من 16 مكبرًا والذي يأتي بشكل قياسي في طرازي Premium Plus و Prestige.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصل A6 على خمس نجوم لسلامة اختبارات التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. كما أعلن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة عن نتائج قوية لطراز A6 الجديد في عام 2019 وأطلق عليه لقب Top Safety Pick + لعامي 2019 و 2020. تقدم Audi أيضًا عددًا غير قليل من ميزات مساعدة السائق القياسية والاختيارية ، بما في ذلك نظام يراقب حركة المرور ليوفر عليك الخروج من السيارة والدخول في مسار مركبة متحركة. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 نظام الكبح الآلي القياسي في حالات الطوارئ

 تحذير مغادرة المسار القياسي

 متاح مثبت السرعة التكيفي

الضمان وتغطية الصيانة

تقدم أودي ضمانًا قياسيًا متوسطًا ، بالمقارنة مع العلامات التجارية المتميزة الأخرى ، يبدو أساسيًا جدًا. تقدم جاكوار مزيدًا من القيمة هنا ، مع ضمانات أطول وخمس سنوات من الصيانة المجدولة المجانية.

 يغطي الضمان المحدود 4 سنوات أو 50000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 4 سنوات أو 50000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجدولة المجانية لمدة عام واحد أو 10000 ميل

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع رباعي ، 5 ركاب ، سيدان 4 أبواب

نوع المحرك

مزود بشاحن توربيني ومبرد داخلي DOHC 24 صمام V-6 ، كتلة ورؤوس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة

183 متر مكعب بوصة ، 2995 سم مكعب

قوة

335 حصان @ 6400 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

369 رطل قدم @ 1370 دورة في الدقيقة

الانتقال

7 سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض مع وضع النقل اليدوي

الشاسيه

التعليق (F / R): متعدد الوصلات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): قرص مهوى 13.3 بوصة / قرص مهوى 13.0 بوصة

الإطارات: Pirelli P Zero PZ4 ، 255 / 35R-21 98Y AO

الأبعاد

قاعدة العجلات: 115.1 بوصة

الطول: 194.4 بوصة

العرض: 74.3 بوصة

الارتفاع: 56.6 بوصة

حجم صندوق السيارة: 19 قدمًا مكعبًا

حجم الركاب: 99 قدمًا مكعبًا

وزن السيارة فارغة: 4345 رطل

نتائج اختبار C / D

من 0إلى 60 ميل في الساعة: 4.8 ثانية

من صفر إلى 100 ميل في الساعة: 12.3 ثانية

ومن الصفر إلى 130 ميل في الساعة: 26.6 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 5.4 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميلاً في الساعة: 2.8 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميل في الساعة: 3.7 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 13.4 ثانية @ 104 ميل في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود): 131 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 152 قدمًا

ثبات على الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم *: 0.96 جرام

* تثبيط السيطرة على الاستقرار

اقتصاد الوقود ج / د

لوحظ: 21 ميلا في الغالون

75 ميلا في الساعة للقيادة على الطريق السريع: 32 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 610 ميلا

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 25/22/29 ميلا في الغالون

الخاتمة 

السعر كما تم اختباره

78،340 دولارًا (السعر الأساسي: 68،095 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى