مقالات عامة

شيفروليه ماليبو 2021

شيفروليه ماليبو 2021 بينما كان صانعو السيارات الآخرون الذين يمارسون أعمالهم في سوق سيارات السيدان العائلية منشغلين في تحسين وإعادة تخيل ما يمكن أن تكون عليه السيارة متوسطة الحجم ، فقد تركت شيفروليه سيارة تشيفي ماليبو 2021 في حالة ضعف. تصميمه جميل لكن تصميمه الداخلي لطيف وغير مصقول. يتم تقديم محركين مختلفين رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني – سعة 1.5 لتر وأكثر قوة 2.0 لتر – مقترن إما بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) أو أوتوماتيكي تسع سرعات ؛ الدفع بالعجلات الأمامية هو الخيار الوحيد. عند مقارنتها بقادة الفئة مثل Honda Accord و Mazda 6 ، فإن Malibu تثير شعورًا مؤسفًا من فئة التأجير – ما لم يختار المشتري أغلى طراز Premier. يعد نظام المعلومات والترفيه بشاشة اللمس مع Apple CarPlay و Android Auto قياسيًا ، لكن Chevy تتطلب إضافة حزم خيارات لإلغاء تأمين ميزات مساعدة السائق المتوفرة في Malibu – وهو شيء يقدمه العديد من منافسيها بشكل قياسي.

شيفروليه ماليبو 2021
شيفروليه ماليبو 2021

شيفروليه ماليبو 2021

تستمر Malibu في التخلف عن منافسيها لعام 2021 مع دخولها عام الطراز الجديد دون أي تحديثات جوهرية. ينضم نظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto إلى قائمة الميزات القياسية هذا العام ، وتتوفر حزمة مظهر Sport Edition حديثًا في طراز LT. تضيف حزمة Sport Edition شعارات شفروليه السوداء على الشبك الأمامي وغطاء الصندوق الخلفي ، وشبكة سوداء وعجلات سوداء مقاس 19 بوصة. تأتي ميزة Buckle-to-Drive الجديدة من جنرال موتورز الآن في كل طراز من طرازات Malibu وتتطلب تأمين حزام مقعد السائق قبل أن ينتقل ناقل الحركة عن موقف السيارة.

نواصل التوصية بشراء طراز LT ، لأنه يأتي بميزات قياسية أكثر من L و LS المنخفضة. يأتي طراز LT بشكل قياسي مع محرك ماليبو رباعي الأسطوانات بسعة 160 حصانًا بسعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني – المحرك الأكثر قوة سعة 2.0 لتر مخصص لطراز Premier – بالإضافة إلى عجلات مقاس 17 بوصة ومصابيح خلفية LED وزجاج أمامي مصقول ، تشغيل المحرك عن بعد ، مقاعد أمامية مدفأة ، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً. إذا كانت ميزات مساعدة السائق ، مثل مراقبة النقطة العمياء ، والفرملة الآلية في حالات الطوارئ ، ومساعدة الحفاظ على المسار مدرجة في قائمة الأشياء الضرورية ، فإن حزم Driver Confidence I و Driver Confidence II تضيف هذه الميزات والمزيد.

  • المحرك وناقل الحركة والأداء شيفروليه ماليبو 2021

شيفروليه ماليبو 2021
شيفروليه ماليبو 2021

مثل العديد من سيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم ، تقدم ماليبو العديد من المحركات. يتم دفع معظم طرازات ماليبو بواسطة محرك توربيني بقوة 163 حصانًا سعة 1.5 لترًا رباعي الأسطوانات يقود العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة متغير CVT. عندما اختبرنا السيارة باستخدام CVT الجديد ، سجلنا متوسطًا كليًا يبلغ 7.8 ثانية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة. يعتبر هذا المزيج أبطأ من المنافسين المماثلين في اختبارات التسارع لدينا ، لكنه حقق قوة سحب سلسة ومتساوية. محرك سعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني – وهو حصري لطراز Premier من الدرجة الأولى – يولد 250 حصانًا وعزم دوران يبلغ 260 رطلاً. كان آخر طراز Malibu 2.0T الذي اختبرناه – وهو 2016 – يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية ، ولكن لا الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي ولا أدائه يتفوق على منافسيها ، وكثير منها كان يعمل بمحركات V-6 بدلاً من الشاحن التوربيني.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود شيفروليه ماليبو 2021

من حيث تقديرات وكالة حماية البيئة (EPA) للوقود بالأميال ، فإن أصغر محرك ماليبو أقل أداءً من المحركات الأساسية المكافئة في أكورد وتويوتا كامري. ومع ذلك ، فإن محرك Malibu التوربيني سعة 2.0 ليتر يتمتع بتصنيفات حكومية تنافسية تمامًا مقارنة بمحركات الطاقة الاختيارية في هوندا وتويوتا ، لكننا لم نختبر الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي. تمكن المحرك التوربيني سعة 1.5 لتر من إدارة 34 ميلا في الغالون على مدار مسار اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بطول 200 ميل.

  • المقصورة الداخلية والراحة والشحن

في حين أن المقصورة الداخلية لماليبو ليست الأكثر فخامة أو الهدوء ، إلا أنها مريحة للغاية وودية من الناحية العملية. تتمتع المقصورة بمساحة وخيارات تنافسية للركاب ، لكن معظم البدائل تتمتع برؤية خارجية أفضل. تجعل لوحة العدادات المتناسقة في ماليبو والفتحة الكبيرة أسفل الكونسول الأوسط مقصورة القيادة تشعر بالرحابة. تتمتع المقاعد الأمامية بقاعدة عريضة ومساند جانبية داعمة ، لكن وسائدها الخلفية ضيقة جدًا بالنسبة لبعض الركاب. يحتوي المقعد الخلفي على مساحة أقل للأرجل من المقعد الخلفي لهوندا أكورد ، لكنه لا يزال يتناسب مع إطارات البالغين. تفتخر ماليبو بصندوق الأمتعة الكبير بسعة حمل كبيرة ؛ كما أن لديها مساحة تخزين داخلية كبيرة على الرغم من أنها لا تقود الصف.

  • المعلومات والترفيه والاتصال شيفروليه ماليبو 2021

شيفروليه ماليبو 2021
شيفروليه ماليبو 2021

يناسب Chevy كل Malibu مع نظام المعلومات والترفيه الممتاز الذي يتضمن العديد من الخيارات المرغوبة اليوم – Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi متنقلة. في حين أن واجهة الشاشة التي تعمل باللمس سهلة التفسير ، فإن النظام يفقد الأرض مقابل المنافسة ، لأنه يفتقر إلى مقبض تحكم دوار مناسب كطريقة ثانوية للتفاعل مع الواجهة.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

حصلت ماليبو على أعلى درجة في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ، لكنها فشلت في الحصول على أفضل اختيار للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. على الرغم من أنه يمكن الحصول على سيارة تشيفي سيدان بجميع وسائل المساعدة عالية التقنية التي تساعد في حماية العائلات الحديثة ، إلا أن هذه الخيارات غير متوفرة في بعض الطرازات تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ مع كشف المشاة

 يتوفر تحذير مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار

 متاح مثبت السرعة التكيفي

الضمان وتغطية الصيانة

تتمتع ماليبو بضمانات تنافسية محدودة ومجموعة نقل الحركة ، لكن الحماية من التآكل والمساعدة على الطريق أطول من معظم المنافسين في هذه المباراة. وبالمثل ، تقدم Chevy زيارة صيانة مجانية مجدولة واحدة فقط بينما يتم تغطية Camry لمدة عامين أو 25000 ميل.

 يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى

نوع السيارة

محرك أمامي ، دفع أمامي ، 5 ركاب ، سيدان 4 أبواب

نوع المحرك

مزود بشاحن توربيني ومبرد داخلي DOHC 16 صمامًا مضمنًا -4 ، كتلة ورأس من الألومنيوم ، حقن مباشر للوقود

الإزاحة

91 متر مكعب بوصة ، 1490 سم مكعب

قوة

160 حصان @ 5700 دورة في الدقيقة

عزم الدوران

184 رطل-قدم @ 2500 دورة في الدقيقة

الانتقال

متغير تلقائي بشكل مستمر

الشاسيه

التعليق (F / R): دعامات / متعدد الوصلات

المكابح (F / R): 11.8 بوصة قرص تنفيس ، قرص 11.3 بوصة

الإطارات: Continental ProContact TX، 245 / 45R-18 96H M + S TPC

الأبعاد

قاعدة العجلات: 111.4 بوصة

الطول: 193.8 بوصة

العرض: 73.0 بوصة

الارتفاع: 57.6 بوصة

حجم الركاب: 108 قدم مكعب

حجم صندوق السيارة: 16 قدمًا مكعبًا

وزن السيارة فارغة: 3184 رطل

نتائج الإختبار

من 0إلى 60 ميلاً في الساعة: 7.8 ثانية

ومن الصفر إلى 100 ميل في الساعة: 22.3 ثانية

من صفر إلى 120 ميلاً في الساعة: 41.6 ثانية

بدء التدحرج ، 5-60 ميل في الساعة: 9.1 ثانية

السرعة القصوى ، 30-50 ميلا في الساعة: 4.3 ثانية

السرعة القصوى ، 50-70 ميلا في الساعة: 5.8 ثانية

الوقوف ¼ ميل: 16.1 ثانية @ 87 ميلا في الساعة

السرعة القصوى (حاكم محدود ، مطالبة MFR): 130 ميل في الساعة

الكبح ، من 70 إلى 0 ميل في الساعة: 167 قدمًا

الطريق ، لوح التزلج المنزلق 300 قدم: 0.88 جرام

اقتصاد الوقود

لوحظ: 25 ميلا في الغالون

75 ميلا في الساعة على الطريق السريع: 34 ميلا في الغالون

نطاق الطريق السريع: 540 ميلا

الاقتصاد في استهلاك الوقود بواسطة وكالة حماية البيئة

مجمعة / مدينة / طريق سريع: 32/29/36 ميلا في الغالون

السعر كما تم اختباره

25،840 دولارًا (السعر الأساسي: 25،095 دولارًا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى